الرئيسية

الرئيسية
الرئيسية

الجمعة، 3 يناير 2014

اليسا - أغنية كرهتك انا mp3



اليسا - أغنية كرهتك انا mp3
البوم اليسا اسعد واحدة mp3







 سمعنا أغنية كرهتك انا اليسا ؛ سماع وتحميل أغنية كرهتك انا mp3 ؛ تحميل أغنية اليسا كرهتك انا mp3 ؛ استماع أغنية ؛ كلمات أغنية كرهتك انا ؛ تحميل أغنية كرهتك انا ؛ كلمات أغنية اليسا كرهتك انا ؛ أغنية كرهتك انا mp3 ؛ تحميل  أغنية كرهتك انا mp3 كامله ؛ أغنية كرهتك انا اليسا ؛ Download ؛ عايز اسمع أغنية كرهتك انا ; اغانى اليسا ؛ البومات اليسا ؛ البوم اليسا كرهتك انا mp3؛ البوم اليسا الجديد ؛ تحميل اغانى اليسا ؛ استماع اغانى اليسا ؛ البوم اليسا - كرهتك انا ؛ كلمات أغنية اليسا كرهتك انا ؛ اغانى اليسا ؛ البومات اليسا ؛ البوم اليسا الجديد ؛ تحميل اغانى اليسا ؛ استماع اغانى اليسا

كلمات أغنية كرهتك انا  

علمتني كيف الكره بيكون حرمتني صدق بعمري عيون ضيعتني وياريت ما عرفتك شجعتني ع الدنيا سمعتني احلى حكي ومشيت ودعتني وياريت ما شفتك شو عملت فيي ..! وانت اللي عارف مافيي منك انجرح شو عملت فيي قددام عينيك قلبي بيندبح ما بقى فيي اسهر لحالي ابكي ع حالي نسيتك انا ما بقى اّه اقلك حبيبي كزب ع حالي كرهتك انا ما بقى فيي.... غيرتني غيرت فيي كتير عودتني عيش الاسىء بكير غيرتني وغيرتني ما عرفت غيرك اسيتني ع الدنيا كلها ئسيت بكيتني وقبلك انا ما بكيت ( موتتني مع اني عيشيتك شو عملت فيي وانت عارف ما فيي منك انجرح ما بقى فيي ,, ما بقى فيي اسهر لحالي ابكي ع حالي نسيتك انا ما بقى فيي اقلك حبيبي كزب ع حالي نسيتك انا ما بقى فيي اقلك حبيبي كزب ع حالي كرهتك انا اّه اّه اّه ما بقى فيي كرهتك انا


التحميل 

كرهتك انا
تحميل اغنية كرهتك انا
كرهتك انا mp3